النجم الساحلي: جردة سعيد ببوتمان وبونغونغا.. غدا السفر إلى الجزائر.. وماهر القروي يتخلف

قيصر بن علي-
حقق النجم الرياضي الساحلي انتصارا عريضا استقر على ثلاثة أهداف مقابل صفر لدى مواجهته مساء اليوم الأربعاء 16 مارس للترجي الجرجيسي ليفوز بأول ثلاث نقاط تحت قيادة المدرب الجديد لسعد جردة الذي تعادل وانهزم في أول لقاءين.
 
وكان مدرب فريق جوهرة الساحل سعيدا بفوزه الأول خصوصا أنه يأتي قبل سويعات من تنقل صعب إلى الجزائر في إطار دوري أبطال إفريقيا فيما أثنى المدرب على أداء المهاجمين زين الدين بوتمان وفيني بونغونغا اللذين قدما أداء كبيرا اليوم.
 
وفي سياق متصل حط النجم الساحلي الرحال مساء اليوم بالعاصمة تمهيدا لسفره المنتظر ليوم غد الخميس إلى الجزائر وذلك قبل 48 ساعة من مباراة مصيرية أمام شباب بلوزداد الجزائري حيث سيتعين على زملاء علي الجمل تحقيق الفوز للإبقاء على الحظوظ في التأهل قائمة إلى الجولة الأخيرة.
 
وسيقود رحلة ليتوال إلى الجزائر عضو الهيئة المديرة كمال بن عثمان كرئيس للبعثة وذلك في غياب رئيس النادي ماهر القروي الذي ثبتت إصابته قبل أيام بفيروس "كورونا".
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.