النجم الساحلي: بونجاح سئم البقاء.. وهل تأتي الهدية من رادس؟

حقق النجم المطلوب عشية امس بانتصاره على الملعب التونسي بهدف مقابل صفر حمل توقيع علية البريقي وأمن به ثلاث نقاط مهمة لمواصلة ملاحقة متصدر الترتيب النادي الافريقي.. 

ليتوال عرف يوم امس ورغم التكتل الدفاعي لابناء لسعد الدريدي كيف يفك شفرات دفاع البقلاوة ومنذ الدقائق الاولى سلط زملاء يوسف المويهبي ضغطا كبيرا على دفاع الملعب التونسي من أجل إرباكه وبعد العديد من المحاولات تمكن البريقي بعد توغل من بنغورا على الجهة اليمنى من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة ليكون انتصارا مهما لمواصلة الملاحقة والابقاء على امل التتويج الى اخر جولة..

بونجاح الى الوراء سر

يبدو ان بغداد بونجاح قد مل البقاء في البطولة التونسية ولم يعد يطيق اللعب في ما تبقى من مباريات بعد امضائه للعقد مع السد القطري.. بونجاح ومنذ عودته من العقوبة لم يقدم الاضافة للفريق ورغم تسجيله في مباراة المتلوي فانه تعمد الدخول في نقاشات كلفته البطاقة الصفراء التي أصبحت مثل الملح الذي لا يغيب عن طعام..

صافية لبن بين الجزيري والبنزرتي

تحدث الكثيرون عن خلاف حصل بعد نهاية المباراة بين المدرب فوزي البنزرتي وزياد الجزيري  وللتثبت من الموضوع اتصلت "حقائق أون لاين" بالطرفين حيث أكدا لنا انه ليس هناك اي خلاف وكل ما في الامر نقاش على موضوع حصل فيه اختلاف ولم يكن هناك خلاف يستوجب كل هذا التأويل وان العلاقة بين البنزرتي والمدير الرياضي على افضل ما يرام؟

هل تأتي الهدية من رادس؟

النجم توجه اثر نهاية لقاء الملعب التونسي الى النزل لمواصلة التربص الذي ينتهي بعد لقاء بعد غد أمام المرسى الذي ستكون فيه الاقدام في الشتيوي والعقول في رادس..

في صورة انتصار فريق جوهرة الساحل وانتهء الدربي بنتيجة التعادل فانه سيقترب من التتويج.. فهل تأتي الهدية من رادس؟

الخميس السير الى كازا

تلقت ادارة الفريق مراسلة من فريق الرجاء تعلمها بان المباراة ستكون يوم السبت القادم ولذلك فان الفريق برمج سفره الى الدار البيضاء عشية يوم الخميس على ان تكون العدوة يوم الاحد الى تونس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.