النجم الساحلي: الهيئة تتخلى رسميا عن المحمدي وبن يونس.. والفرنسي كارتيي قادم

قيصر بن علي-
 
في خطوة مفاجئة أنهى النجم الرياضي الساحلي مهام المدرب رفيق المحمدي ومساعده بن يونس خصوصا بعد أن نجح في قيادة الفريق إلى أهم أهدافه وهو بلوغ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
 
هيئة رضا شرف الدين اتخذت يوم أمس قرارها وهو ما جعل المحمدي وبن يونس يتخلفان عن حصة تمارين صباح اليوم التي قادها نوفل شبيل المدرب المساعد الجديد.
 
وفي سياق متصل فتحت هيئة فريق جوهرة الساحل قنوات الاتصال مع المدرب الفرنسي ألبير كارتيي حيث بلغت المفاوضات أشواطا متقدمة من أجل التعاقد معه خلفا للمدرب المستقيل فوزي البنزرتي.
 
وتفصل بعض التفاصيل التعاقدية المتعلقة أساسا بالجوانب المالية بين النجم الساحلي ومدربه الجديد الذي قد يصل إلى سوسة في الساعات القادمة لينطلق في مهامه بصفة رسمية.
 
ودرب كارتيي البالغ من العمر  سنة عددا من الأندية الفرنسية على غرار سوشو وغانغون وماتز وغازليك أجاكسيو الذي كان محطته التدريبية علما أن الفرنسي ظل عاطلا عن النشاط منذ سنة تقريبا.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.