النجم الساحلي: النقاز “زملكاوي” رسميا.. وفريقان تونسيان يترصّدان أكوستا

بقلم: أحمد الفقي
فكّ النجم الرياضي الساحلي مساء أمس ارتباطه بالمهاجم البرازيلي ديوغو أكوستا الذي اضطر لشراء الفترة المتبقية في عقده والتي تتمثل في الأشهر الستة القادمة باعتباره أن عقده مع فريق جوهرة الساحل ينتهي في موفى شهر جوان المقبل.
ليتوال استغنى عن اللاعب نتيجة الرفض الجماهيري وأيضا لبعض شطحاته ولكن يمكن التأكيد أن الفريق قد خسر مهاجما مهمّا فديوغو أكوستا مهاجم يملك خصالا متميّزة وسيكون من الصعب على العناصر الموجودة في الفريق حاليا أن يقوموا بالأدوار التي كان يقوم بها وسواء تعلّق الأمر بأمين الشرميطي أو المصري عمرو مرعي.
أي وجهة لأكوستا؟
غادر إذا البرازيلي أكوستا أسوار فريق جوهرة الساحل لكن السؤال المطروح هو أين سيحط الرحال في قادم الأيام خصوصا مع بعض الأخبار التي تتحدث عن رغبة كل من النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي في الفوز بخدماته.
بالنسبة للسي أس أس فإن لسعد الدريدي أشاد في مناسبات عديدة بقيمة المهاجم البرازيلي وبحسب بعض الأخبار فقد سأل عن إمكانية ضمّه أما نادي باب الجديد فقد بدأ يتابع الموضوع عن قرب بنصيحة من مدربه السابق في النجم الرياضي الساحلي منتصر الوحيشي.
صحيح أن النادي الصفاقسي أو النادي الإفريقي لم يتحركا رسميا لضمّ هذا المهاجم لكن دخولهما على الخط لمتابعة إمكانية انتدابه تأكدت في الساعات الأخيرة ومن يدري فقد لا يغادر أكوستا البطولة الوطنية.
النقاز يغادر
حسمت هيئة رضا شرف الدين صفقة انتقال الظهير الأيمن الدولي حمدي النقاز إلى الزمالك المصري حيث تم الاتفاق بين رئيسي الناديين على معلوم الصفقة والذي حدد بقيمة مالية مهمة قدرت 700 ألف دولار أي ما يناهز 1.8 مليون دينار تونسي.
الإشكال في الساعات الماضية تعلق بآجال الخلاص حيث اشترطت هيئة رضا شرف الدين في البداية الحصول على مبلغ الصفقة كاملا غير أن الاتفاق النهائي قضى بحصول ليتوال على 500 ألف دولار مباشرة بعد التوقيع مع تسلم المبلغ المتبقي بعد شهرين.
انضمام حمدي النقاز إلى الزمالك بات وشيكا فاللاعب تحصل رسميا على الترخيص من الناخب الوطني نبيل معلول من أجل مغادرة تربص النسور في الدوحة وبالتالي فتوقيعه للفريق المصري بات مسألة وقت فقط.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.