النجم الساحلي: الجمل يعود.. بوغطاس يتخلف.. واستقالة طريطر تعيد الملف السياسي إلى الواجهة

بقلم: أحمد الفقي-
 
أعلنت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي في بلاغ أصدرته يوم الثلاثاء أنه تقرر تعيين محمد صالح طريطر ككاتب عام مساعد بجوار الكاتب العام الحالي عادل غيث.
 
تعيين سرعان ما قسط في الماء حيث أعلن طريطر يوم أمس عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي عن انسحابه بعد يوم وحيد من تكليفه وهو ما طرح عدة نقاط استفهام خصوصا أن تدوينة الكاتب العام المساعد حملت إشارات سياسية.
 
ويواجه رئيس فريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين اتهامات عديدة بتوظيف ليتوال سياسيا ليأتي انسحاب محمد صالح طريطر لتعيد الملف السياسي إلى الواجهة.
النجم يفتقد مدافعه في المباراة الإفريقية
 
يستضيف النجم الرياضي الساحلي بعد غد الأحد انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق إينوغو رانجيرس النيجيري على ملعب سوسة الأولمبي وذلك ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات الخاصة بكأس الكنفدرالية الإفريقية.
 
النجم سيستعيد خدمات القائد عمار الجمل بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف لأربع مباريات سيكون محروما من مدافعه زياد بوغطاس بسبب عقوبة الإنذار الثاني الذي تحصل عليه في مباراة ساليتاس البوركيني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.