النجم الساحلي: استعدادات كبيرة لمباراة قفصة.. الجمهور يطالب بالتركيز.. وكوم يعود مطلع الأسبوع

بعد ضياع نقطتين في قفصة كانت ستكون حاسمة في أمر اللقب بشكل كبير طوى النجم الرياضي الساحلي الصفحة رغم الغضب الجماهيري الذي رافق مردود الفريق واختيارات المدرب لكن التركيز أصبح بشكل تام على المباراة القادمة أمام قوافل قفصة التي سيكون موعدها بعد أسبوع من الآن.. 

وقد انطلق الفريق في تحضيراته لهذا الموعد المهم منقوصا من عدة لاعبين من بينهم سداسي المنتخب زياد الجبالي وحمدي النقاز وزياد بوغطاس ورامي البدوي وأمين بن عمر وحمزة لحمر بالإضافة إلى الدولي الكامروني فرنك كوم والحارس أيمن البلبولي الذي يتغيب لأسباب عائلية وهو ما دفع فوزي البنزرتي إلى الاستنجاد ببعض اللاعبين من صنف الامال لتعزيز الرصيد البشري..

الجمهور يطالب بالتركيز

بعد حملة التشكيك التي شنت ضد النجم الساحلي وتخصيص مجال كبير من المنابر الاعلامية للانخراط في هذا الموضوع وفق تعبير احباء الفريق  طالبت الجماهير الهيئة المديرة بعدم الظهور مجددا في وسائل الاعلام والتركيز على المباريات القادمة وبعد نهاية السباق سيكون لكل حادث حديث..

استعدادات كبيرة

لم يكن الاستعداد لمباراة قفصة من الناحية الفنية فقط بل حتى الجماهير التي ستحرم من المدرجات ستقوم بتركيب شاشة عملاقة في الساحة القريبة من الملعب ويكون الحضور الجماهيري كبيرا جدا للاحتفال باقتراب التتويج في صورة الفوز على حساب قوافل قفصة..

كوم بداية الأسبوع

سيكون الدولي الكاميروني فرانك كوم متغيبا بارزا عن اللقاءين القادمين بعد أن سلطت عليه عقوبة اللإيقاف لمباراتين من الرابطة.. كوم متواجد الآن مع منتخب بلاده الكامرون وستكون عودته إلى سوسة مطلع الأسبوع القادم رغم غيابه عن المباريات القادمة الا ان كوم سيكون موجودا في سوسة للاستعداد لمباراة كاس الاتحاد الافريقي مع فريق كوكب مراكش..

الساحلي اكتشاف جديد

خلال مباراة نهائي كاس تونس لصنف النخبة برز بشكل كبير اللاعب وجدي الساحلي الذي أظهر للجميع أنه سيكون أحد اكتشافات الموسم القادم بعد المردود الكبير الذي قدمه ومن المنتظر ان يكون الساحلي في القريب العاجل مع صنف الاكابر..

متى تأتي فرصة كشريدة ؟؟

لاعب آخر يتدرب منذ مدة مع صنف الأكابر وأظهر مستوى كبيرا جدا لكن البنزرتي لم يرد المغامرة به في المباراة الرسمية وهو الظهير الأيمن وجدي كشريدة الذي أجمع الفنيون على أنه سيكون أحد أهم اللاعبين في الاشهر القادمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.