النادي الصفاقسي: مباراة ليوبار شكلية.. وايفواري في "الثنية"

تحول النادي الرياضي الصفاقسي إلى الكونغو لمواجهة فريق ليوبار الكونغولي في آخر موجهات دور المجموعتين لكأس الإتحاد الإفريقي "الكاف".. السي أس أس الذي خرج من هذه المسابقة خير مدربه الجديد شهاب الليلي التحول بوفد مصغر للفريق يضم 15 لاعبا فقط حيث لن يشارك في رحلة النادي الصفاقسي الافريقية عدة ركائز أساسية لأسباب عديدة.. "علي المعلول وماهر الحناشي ومحمد علي منصر وزياد الدربالي وحمزة حدة وايزيكال ندواسال و سليم بن جميع".. كل هذه الأسماء ستبقى بصفاقس لتواصل تحضيراتها لمواجهة الملعب القابسي في افتتاح الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يوم الخميس القادم..

ايفواري في الطريق

ديدياي فلورن ايفواري الجنسية حل ركبه إلى تونس العاصمة إذ من المنتظر أن يوقع عقداً ب-3 سنوات مع النادي الصفاقسي بعد لقائه برئيس النادي الأحد القادم الايفواري صاحب ال-26 سنة كان قد تحصل الموسم الماضي على لقب البطولة الغانية مع اشانتي قولد ويشغل خطة وسط ميدان هجومي ويمتاز بتمريرات دقيقة وفنيات عالية حسب ما أكده لنا عدد من الفنيين.

التجديد لمنصر ومعلول

انتهى مسلسل تحول محمد علي منصر للترجي الرياضي بعد أن رفض اللاعب التحول إلى نادي باب سويقة ورفع رئيس النادي لطفي عبد الناظر الفيتو أما انتقال منصر لأحد الفرق التونسية..

"دالي" سيمدد عقده رفقة زميله علي معلول وانتخاب بسام الوكيل رئيسا جديدا للهيئة العليا للدعم سيساعد الفريق على إيجاد الموارد المادية اللازمة لذلك..

هيئة الدعم دعت الجماهير للوقوف مع الفريق في هذه الفترة الحساسة كما دعت إلى تجميع كل الأطراف والهياكل في الفريق والقطع مع سياسة الماضي القريب التي دفع الفريق ضريبتها بالخروج من كل المسابقات الممكنة في ظرف وجيز..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.