النادي الصفاقسي: انتصار ودّي على مصراتة الليبي.. وتأجيل النزاع مع العمدوني

بقلم يوسف بوجناح
اجرى النادي الرياضي الصفاقسي فيالحادية عشرة من صباح اليوم مقابلة ودية مع فريق اتحاد مصراطة الليبي بالمنزه وانتصر فيها بثلاثية نظيفة حملت توقيع 3 متوسطي ميدان هم مراد الهذلي بالراس وحسام اللواتي من ضربة جزاء في الشوط الاول مع هدف متوسط الميدان الايفواري الشاب جيرمان قسامبي في الفترة الثانية من اللعب.
وقد عول الاطار الفني على تشكيلة في كل شوط حيث تركبت تشكيلة الشوط الاول من العناصر التالية :
رامي الجريدي ـ ماهر الحناشي ـ اشرف الزواغي محمود بن صالح ـ نور الزمان الزموري ت وسيم كمون ـ مراد الهذلي ـ حسام اللواتي ـ حسام بن علي ـ ايمن الحرزي ـ علي القربي.
واما الشوط الثاني فكانت فيه التشكيلة على النحو الاتي :
محمد الهادي قعلول ـ اشرف العيادي ـ محمد الحمروني ـ محمد سعيد كرشود ـ كريس ـ عومارو كاينا ـ جيرمان قسامبي ـ ايمانوال اوكراه ـ ساليفو ـ اوكان فيليب اغوسي.
تاجيل ملف العمدوني الى 20 جانفي
قررت لجنة النزاعات بالجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت تاجيل النظر والبت في القضية التي رفعها اللاعب اسامة العمدوني ضد ناديه النادي الصفاقسي الى يوم 20 جانفي 2018 استجابة لطلب من اللجنة القانونية للنادي الرياضي الصفاقسي قصد مزيد الاطلاع على ملف القضية واعداد الدفوعات المناسبة ومعلوم ان العمدوني كان توجه بشكوى الى الجامعة مطالبا بفسخ عقده مع الابيض والاسود مستندا الى محاضر اعدها عدل تنفيذ فيه اشارة الى منعه من التدرب في حين ان النادي الصفاقسي يعتبر انه قام بتمكين اللاعب من مستحقاته المالية عبر التحويل لحسابه البنكي كما انه اعلم اسامة العمدوني بجدول التمارين المتعلق به لكن اللاعب لم يحضر وتم تسجيل غيابه عن تلك الحصص.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.