النادي الإفريقي يراسل الجامعة للتخلص من ورطة المالي دياكيتي

بقلم: محمد عبدلي-
علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النادي الإفريقي قد راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل الاستفسار حول تبعات فشل التعاقد مع المدافع المالي الفرنسي عبدولاي دياكيتي الذي تم التخلي عن انتدابه اثر رفض لجنة كرة القدم المحترفة لتأهيله بسبب عدم امتلاكه لشرط المباريات الدولية.
 
الإفريقي أودع لدى الجامعة 7 عقود رسمية للاعبين فوق سن الحادية والعشرين ليبقى له مقعد وحيد شاغر ضمن حصة اللاعبين غير أن رغبته في التعاقد مع مدافع ومهاجم وظهير أيسر صارت مرتبطة بمدى قدرته على إضافة أسماء جديدة ضمن قائمة محدودة.
 
وكان الأحمر والأبيض قد تعاقد مع 7 لاعبين على حساب حصة الأكابر وهم أيمن البلبولي وعبدولاي دياكيتي وديريك ساسراكو وأسامة الدراجي ومحمد سليم بن عثمان وزكرياء العبيدي وأيوب التليلي.
 
ويخشى الأفارقة أن يكون تسجيل ملف دياكيتي لدى الجامعة في الشهر الماضي كافيا لاعتباره انتدابا وهو ما سيحرمهم دون شك من سد الشغورات التي فشلت طيلة صائفة كاملة في ترميمها.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.