النادي الإفريقي: رشيد الزمرلي يعود رسميا.. والعلمي متردد

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النادي الإفريقي قد قامت بإعادة تعيين رشيد الزمرلي ناطقا رسميا من جديد بعد أن استقال من مهامه يوم 22 ديسمبر الماضي رفقة زميليه مهدي الغربي ويوسف العلمي.. الزمرلي سيباشر بصفة رسمية مهامه في الخطة التي  نجح فيها قبل مغادرته انطلاقا من يوم غد الثلاثاء 27 ماي والأكيد أنه تعزيز هام للفريق خصوصا في ظل غياب من يشرف على الاتصال وأيضا في غياب من يقوم بعملية التواصل بين وسائل الإعلام والفريق في فترة يعيش خلالها الأحمر والأبيض ظرفا خاصا وهو الذي تنتظره جلستان عامتان فضلا عن أخبار الميركاتو الذي يحظى باهتمام جماهير النادي..

ولئن حسمت الأمور مع رشيد الزمرلي فإن يوسف العلمي بدوره ينتظر أن يعود إلى مكانه ضمن الفريق الأول ولو أن الأمور تختلف نوعا ما بينهما باعتبار أن العلمي يلوح مترددا .فبحسب ما بلغنا يخشى أن تكون الظروف غير مواتية لعودته بيد أن هناك من يسعى إلى إقناعه بضرورة التواجد من جديد ضمن الفريق في ظل انتفاء ظروف الخلاف الذي دفعه إلى الرحيل.. من جهتنا اتصلنا برشيد الزمرلي فأكد لنا خبر عودته إلى مهامه في خطة الناطق الرسمي فيما أرجأ يوسف العلمي الحديث إلى الغد ولو أن ما استقيناه من معلومات يفيد أنه قد يكون مندوبا للفريق بالتوازي مع رئيسه الحالي عبد السلام اليونسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.