النادي الإفريقي: تأجيل الجلوس إلى يحيى.. زكريا العبيدي يقترب من التوقيع.. ومارشان ينقل تقا إلى الدوري الفرنسي

بقلم: محمد عبدلي-

علمت “حقائق أون لاين” أن متوسط الميدان وسام يحيى قد اتصل برئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي مساء أمس بغاية تحديد موعد من أجل التفاوض حول إمكانية تجديد عقده.

ولئن تم تحديد الموعد لمساء اليوم إلا أنه لم يتمكن من الالتقاء باليونسي ليتم تأجيل الاجتماع إلى يوم غد السبت.

من جهة أخرى علمت “حقائق أون لاين” أن صانع الألعاب التونسي الفرنسي زكريا العبيدي قد وصل عصر اليوم إلى تونس حيث كان في استقباله رئيس الفريق عبد السلام اليونسي ورئيس الفرع حمزة الوسلاتي حيث تم نقله رفقة والده إلى أحد النزل بضاحية قمرت.

وينتظر أن يستكمل الفريق في الساعات القادمة مفاوضات التعاقد مع اللاعب صاحب الثلاثة وعشرين ربيعا والمتكون في نادي ليون الفرنسي.

العبيدي سبق له أن مر بأغلب منتخبات فرنسا للشبان حيث انتمى إلى منتخبات أقل من 16 و17 و18 و19 سنة غير أن لم يتمكن في آخر موسمين من الوصول إلى المستوى الذي كان يتكهن له به الجميع في فرنسا.

إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة لـ”حقائق أون لاين” أن المدافع سيف تقا قد تحصل في اليومين الماضيين على تأشيرة الدخول إلى التراب الفرنسي حيث تلقى عرضا من لوهافر الذي ينشط في الدرجة الثانية الفرنسية “ليغ 2”.

ووفق ما أكدته ذات المصادر فإن المدرب السابق لنادي باب الجديد برتران مارشان هو من نصح الفريق الفرنسي بضم سيف تقا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.