النادي الإفريقي: العبيدي “آوت”.. شكوك حول العمري.. قرب يعود وسنانة يدخل الحسابات

قيصر بن علي-

يجري النادي الإفريقي يوم غد السبت 21 أكتوبر 2023 حصته التدريبية الختامية لمواجهة الأولمبي الباجي والتي سيحتضنها ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس يوم الأحد بداية من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

وينتظر أن يكشف الإطار الفني يوم غد عن قائمة المدعوين للمشاركة في التربص والتي يفترض أن تكون موسعة نسبيا باعتبار أن زملاء وسام يحيى سيخوضون مباراة ثانية وسط الأسبوع المقبل أمام اتحاد بن قردان.

وقبل الكشف عن القائمة تأكد رسميا أن يغيب المدافع رامي البدوي الذي بالكاد عاد لاستئناف التمارين ولا حاجة للسايبي ومعاونيه في المجازفة بالتعويل عليه في وجود حلول بديلة يتقدمها اسكندر العبيدي وحمزة العقربي ثم أحمد خليل أو حسام السويسي في أسوأ الحالات.

وعلاوة عن البدوي سيتواصل غياب متوسط الميدان الهجومي شهاب العبيدي الموقوف تأديبيا منذ مواجهة الملعب التونسي التي تعرض فيها للاقصاء وعاقبه مكتب الرابطة بالايقاف لثلاث مقابلات.

وفي سياق متصل يلوح توجيه الدعوة إلى المهاجم علي العمري مرتبطا بمدى حسن استعداده في حصة يوم غد خصوصا أنه عانى من بعض الأوجاع هذا الأسبوع ولم يتدرب بانتظام مع المجموعة.

إلى ذلك بدأ الثنائي الشاب يوسف سنانة وآدم قرب يتحسس الطريق نحو التواجد تحت دائرة الضوء فقرب تخلص من بعض الوزن الزائد الذي عرقله في مستهل هذا الموسم.

أما سنانة فقدم مؤشرات جيدة في التمارين وأيضا كلما حصل على فرصة في المباريات الودية فيما جاءت المشاكل الصحية لعلي العمري لتفتح أمامه نافذة أغلقت في وجهه منذ الموسم الفارط.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.