المنتخب الوطني: غموض يحيط بتوقيت وصول الطوغوليين.. وكاسبارجاك يفرض "الويكلو"

بداية من الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم شرع المنتخب الوطني التونسي في خوض حصته التدريبية الثانية في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب الطوغولي لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017..

الإطار الفني للنسور بقيادة البولوني هنري كاسبارجاك قرر فرض حظر على التمارين إلى حدود الحصة الأخيرة قبل مواجهة الطوغو حيث لن يكون مخصصا للإعلاميين سوى حضور ربع الساعة الأول من كل حصة على أن تغلق التدريبات فيما بعد..

تمارين اليوم تعززت بانضمام اللاعبين المحترفين وأيضا الأسماء التي خضعت لحصص التدليك في الفندق وهو ما جعل النصاب يكتمل..

هذا ولئن وصل طاقم تحكيم المقابلة المتكون من البوتسواني جوشوا بوندو ومواطنوه ميشاك ميدوبي ومحمدي موناكواني وتيريلو موزيتواني بالإضافة إلى المراقب أمادو هيما سولاي من دولة النيجر فإن أفراد بعثة المنتخب الطوغولي ستصل غدا إلى تونس دون تحديد للتوقيت حيث لا يزال موعد قدومهم غير محدد..

وفي خصوص الاجتماع الفني الخاص بمقابلة يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير فقد تحدد ليوم الخميس على الساعة الثالثة عصرا بحضور ممثلين عن المنتخبين والحكام والسلطات المحلية والحماية المدنية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.