القصبة: نحو الإعلان عن تعيينات جديدة مساء اليوم

هبة حميدي-

من المنتظر أن تعلن رئاسة الحكومة مساء اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، عن تعيينات جديدة أقرها هشام المشيشي في اطار تكوين فريقه الذي سيصاحبه في فترة عمله.

وكان المشيشي قد سمّى عددا من المستشارين وفريقه الجديد بقتضى امر حكومي صادر في الرائد الرسمي بتاريخ سبتمبر 2020، حيث تمت تسمية سماح مفتاح ورشاد بن رمضان في خطة مستارشين،  في حين تم تسمية المعزّ لدين الله المقدّم مديرا لديوان رئيس الحكومة.

وراجت مؤخرا اخبار مفادها تعيين المشيشي لأشخاص تلاحقهم قضايا، حيث اعتبر رئيس الجمهورية في آخر لقاء له مع رئيس الحكومة ان هؤلاء الاشخاص "أجرموا في حق الشعب التونسي وليس لهم مكان اليوم في الدولة التونسية، ولا يمكن أن يتحملوا مسؤولية في الدولة”، الامر الذي نفته مصادر موثوقة في رئاسة الحكومة لحقائق اون لاين.

وأكدت  ذات المصادر ان رئاسة الحكومة هيكل رسمي وكل التعيينات تتم في اطار الشفافية وتتزل في شكل أوامر حكوميّة بالرائد الرسمي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.