الداخلية تعلن عن اتخاذ إجراءات مرورية وسط العاصمة بمناسبة ذكرى اغتيال فرحات حشاد

أعلنت وزارة الداخلية عن اتخاذها  إجراءات مرورية بمناسبة إحياء الذكرى 63 لإغتيال الزعيم "فرحات حشاد" يوم الجمعة 04 ديسمبر 2015 التي سينظم خلالها الاتحاد العام التونسي للشغل مسيرة نقابية.

وأكدت الداخلية في بلاغ لها اليوم الخميس 3 ديسبمر 2015 أنّه يمنع وقوف العربات بجميع أصنافها غدا الجمعة بداية من الساعة 12.00 إلى غاية الساعة 17.00 في الأنهج التالية: شارع المنجي سليم بالعاصمة وساحة باب سويقة ونهج باب سويقة ونهج باب العلوج وشارع باب بنات وساحة القصبة.

كما أفادت أنه  يمنع جولان العربات بكل من شارع باب بنات وشارع المنجي سليم بداية من الساعة 13.00 إلى الساعة 16.00 من نفس اليوم.

ويشار إلى أن الاتحاد العام التونسي للشغل ينظم يوم الجمعة 04 ديسمبر 2015 مسيرة نقابية تنطلق من أمام مقر الاتحاد بساحة محمد علي بالعاصمة إلى غاية مكان الضريح بشارع باب بنات مرورا بشارع المنجي سليم فساحة باب سويقة ثم نهج باب سويقة فشارع باب بنات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.