الترجي يدعم معين الشعباني لتأمين مرحلة ما بعد فوزي البنزرتي

أعلن الترجي الرياضي رسميا أن المدرب فوزي البنزرتي رحل عن الفريق وسيتولى مساعده معين الشعباني المهمة مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وعلى الرغم من أن البنزرتي قد نجح في قيادة الفريق إلى فرض سيطرته على النصف الأول من سباق البطولة فقد واجه المدرب انتقادات شديدة بداعي عدم تقديم التشكيلة لعروض جميلة على الرغم من أنها تضم مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية.

وتصدر نادي باب سويقة الترتيب برصيد 33 نقطة وحافظ على سجله خاليا من الهزائم بعدما حقق الفوز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث، ويبتعد بفارق خمس نقاط عن النادي الصفاقسي أقرب ملاحقيه.

ويملك الترجي المتصدر أفضل خط هجوم بتسجيله 24 هدفا بينما لم تهتز شباكه إلا في سبع مناسبات، ويتقاسم مهاجمه طه ياسين الخنيسي مع زياد العونللي لاعب النادي البنزرتي وعلاء المرزوقي مهاجم الصفاقسي صدارة هدافي المرحلة الأولى برصيد ستة أهداف لكل لاعب.

لكن يبدو أن جماهير الترجي لم تغفر للمدرب المخضرم خروجه مندوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام الأهلي المصري في الدور ربع النهائي. وهاجمت الجماهير الغاضبة البنزرتي عقب تعادل الفريق (1-1) أمام ضيفه الصفاقسي في لقاء مؤجل في الجولة التاسعة السبت الماضي. وعبر البنزرتي، أكثر المدربين التونسيين تتويجا بالألقاب، عن غضبه من رد فعل الجماهير وأبدى رغبته في الرحيل عن الفريق.

وتولى البنزرتي (67 عاما) تدريب الترجي في جانفي الماضي وقاد الفريق إلى الفوز بلقب البطولة الوطنية والبطولة العربية للأندية في مصر، لكنه فشل في مهمته الرئيسة بإحراز لقب دوري أبطال إفريقيا التي وضعها الفريق على رأس أولوياته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.