الترجي الرياضي: الفادع والمشموم يواصلان.. الدبشي والدقدوق راحلان.. واليعقوبي والبدري يغادران

أحمد الفقي-
يعقد المدير الرياضي طارق ثابت اليوم الأربعاء 5 جويلية 2023 برئيس الترجي الرياضي حمدي المدب والمدرب معين الشعباني لضبط قائمة المغادرين وتوجيه الدعوة إلى العناصر المراد الاحتفاظ بها.

وضبط المدير الرياضي قائمة أولية للعناصر التي يراد التخلي عنها والتي تشمل أسماء معروفة في كافة الخطوط سيتم البحث عن أندية للبعض وفسخ عقود أو عدم التجديد للبعض الآخر.

وتضم قائمة العناصر التي سيقع التخلي عنها كلا من: وسيم القروي – الصدقي الدبشي – محمد علي اليعقوبي – حسام الدقدوق – أنيس البدري – رشاد العرفاوي وزياد بالريمة يضاف إليهم كل من حمدو الهوني – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان الذين حسموا وجهاتهم الجديدة للموسم المقبل.

كما سيتم تمديد اعارة بعض اللاعبين أو فسخ عقودهم كما هو الشأن لبدرة المولهي وبلال شبار ومنتصر التريكي ومؤمن الرحماني وحمزة الغانمي يوسف المصراتي وعزيز الكناني وغسان المحرسي وخليل القنيشي وغيرهم من الذين ينتظر أن يسجلوا عودتهم إلى الفريق بعد نهاية فترة الإعارة.

من جهة أخرى تشير آخر الأخبار إلى أن الثنائي المتكون من رائد الفادع سيواصلان المشوار مع نادي باب سويقة في الموسم المقبل وذلك بداعي أن الفادع يمكن أن يشغل عديد المراكز على كامل الرواق الأيمن في حين يمثل المشموم خيارا مهما في المحور لاسيما بعد مغادرة اليعقوبي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.