الأهلي المصري يحظر الظهور الإعلامي على لاعبيه إلى ما بعد مباراة السي أس أس

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي منع لاعبيه من التصريحات الإعلامية أو الظهور في القنوات الفضائية حتى 20 فيفري الجاري وهو موعد لقاء الفريق في كأس السوبر الإفريقي والذي يجمعه مع النادي الرياضي الصفاقسي.

وفسر عبد الحفيظ قراره اليوم السبت 8 فيفري بأنه يعود لرغبة الجهاز الفني ولجنة الكرة في فرض نوع من الهدوء والاستقرار للفريق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وكثرة الإصابات وتراجع مؤشر الأداء وتذبذب النتائج ، فكان لابد من عزل اللاعبين عن الإعلام مؤقتا لمنحهم كامل التركيز مع الجهاز الفني خاصة وأن الغالبية العظمى منهم صغار السن ومازالوا قليلي الخبرة وقد يتأثرون بالأجواء المحيطة بالفريق.

ونفى عبد الحفيظ أن يكون القرار على مدار الموسم مشيرا إلى أنه يقدر دور الإعلام ويعلم حاجة اللاعب نفسه إلى الظهور في وسائل الإعلام المختلفة من أجل منحه خبرات إضافية لا يحصل عليها إلا من خلال الاحتكاك بالإعلام والذي له دور مهم في تثقيف اللاعبين في الأساس، ولكن القرار مؤقت مرتبط بالانتهاء من بطولة السوبر الإفريقي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.