قبل ملاقاته للمحيرصي غدا: الفرنسي “ديلان برون” يعطي موافقته لتعزيز صفوف المنتخب التونسي

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت أن رئيس الجامعة وديع الجريء قد تحصل على الموافقة الشخصية من لاعب "شاموا نيورتي" "ديلان برون" من أجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني التونسي في قادم المواعيد..

"ديلان برون" يشغل خطة مدافع محوري وهو من مواليد 1995 وشارك في نحو 20 مقابلة مع فريقه الذي يحتل المركز التاسع في الدرجة الثانية الفرنسية وهو من بين الفرق المعنية حسابيا بالصعود إلى "الليغ 1" التي سبق أن نشط بها لموسم وحيد..

"برون" هو فرنسي الجنسية لكن يحمل أصولا تونسية عن والدته وهو ما جعل الإدارة الفنية تفكر في استدعائه إلى المنتخب على أن تتم في قادم الأيام التفاصيل الإدارية التي تمكنه من الحصول على الجنسية قبل تعزيز صفوف النسور في قادم المواعيد وقد تكون البداية من تربص شهر مارس الذي يلاقي خلاله المنتخب الوطني كلا من الكاميرون والمغرب بين 24 و28 مارس..

وبعد منحه لموافقته لتعزيز صفوف المنتخب سيكون "ديلان برون" في مواجهة تونسية خاصة ليلة حينما ينزل ضيفا على نادي ريد ستار الفرنسي الذي يضم في صفوفه لاعبنا التونسي إدريس المحيرصي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.