الجامعة التونسية للرياضات الجوية والأنشطة التابعة تمضي اتفاقية تعاون مع الجامعة الفرنسية للمضلات والقفز الحر

ضت الجامعة التونسية للرياضات…

أمضت الجامعة التونسية للرياضات الجوية والأنشطة التابعة اتفاقية للتعاون مع الجامعة الفرنسية للمضلات والقفز الحر.

وستمكن هذه الاتفاقية الجامعة التونسية من الاستفادة على المستوى التقني والفني من الإمكانيات التي تتوفر لدى الجامعة الفرنسية من خلال إجراء تربصات مشتركة و تكوين الطيارين و مهندسي الطيران.

 كما تفتح هذه الاتفاقية المجال للترويج للسياحة التونسية عن طريق استقبال وفود رياضية فرنسية و تنظيم تظاهرات رياضة الطيران و القفز الحر و الأنشطة الجوية في عديد المدن التونسية خاصة وأن هذه الرياضة تحضى بمتابعة الآلاف في أمريكا و أوروبا.

وكانت هذه الاتفاقية ضمن زيارة يؤديها وفد من الجامعة الفرنسية الى تونس منذ يوم الاثنين التقى خلاله اعضاء المكتب الجامعي التونسي وكاتب الدولة للرياضة عماد الجبري حيث تمت مناقشة امكانيات دعم هذه الرياضة في تونس، خاصة وأن الجامعة التونسية للرياضات الجوية والأنشطة التابعة لم يمضي على تأسيسها اكثر من سنة، لكن تمكنت من إمضاء اتفاقيات دولية مهمة ستمكن الرياضة التونسية من الاستفادة من دعم و خبرات دول أخرى تقدمت في هذا الاختصاص.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.