النجم الساحلي: مرعي يمضي لأربع سنوات.. واحتجاب البلبولي يتواصل

أمضى رسميا المهاجم المصري عمرو مرعي لفائدة النجم الساحلي على عقد يقضي بإنتقاله لفريق جوهرة الساحل ، مدته 4 سنوات.. ويذكر أن مرعي قد تقمص زي كل من المنصورة ثم وادي دجلة ، الداخلية وانبي ، وهو من مواليد 1 أفريل 1992 ، طوله 175 صم ، كما سبق له وأن تدرج في كل الأصناف الشابة للمنتخب المصري..

وسجل مرعي إلى غاية الآن 8 أهداف مع ناديه إنبي ، كما تحصل على 3 ضربات جزاء ، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة .أما في منافسات الكأس فقد سجل  هدفين مع 3 تمريرات حاسمة. ويذكر أن اللاعب فجر هذا العام قنبلة الموسم ، بإمضائه للزمالك والأهلي معا ، مما جعل كل نادي يتمسك بخدماته ، هذا ما عرض اللاعب لعقوبات الإتحاد المصري ، لكنه خير حل النزاع والتحول لتونس من بوابة النجم الساحلي..

زملاء عمرو مرعي استأنفوا ليلة أمس تدريباتهم ، في ملعب مركب النادي، إستعدادا لمباراة الهلال السوداني يوم السبت المقبل ، الأجواء كانت ممتازة جدا ، لكن ما يلاحظ هو تواصل إحتجاب البلبولي وبالتالي بات من شبه المؤكد أن يعول الفني الفرنسي هويبار فيلود على أشرف كرير مرة أخرى في حماية عرين شباك ليتوال ، وما على كرير إلا تأكيد مردوده المتميز في لقاءالمريخ ، حتى يصبح قاهر الأندية السودانية بإمتياز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.