تنبيه لمستعملي الطريق السيارة أ1 القادمين من الجنوب التونسي

أفادت شركة تونس للطرقات السيارة في بلاغ  اليوم أنه يتعين على كافة مستعملي الطريق السيارة القادمين من الجنوب المرور إجباريًا بمحطة قابس الجنوبية (مدو) للحصول على تذكرة المرور و ذلك في انتظار استكمال أشغال محطات الإستخلاص على المحولات.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: