ينهى النادي الإفريقي يوم غد الاثنين اجراءات تجديد عقد الحارس غيث اليفرني لمدة موسمين وذلك إلى غاية موفى شهر جوان 2028 مع تحسين طفيف في قيمة عقده من الناحية المالية.
وكان المدافع ياسين بوعبيد قد أمضى بدوره لمدة ثلاثة مواسم مع ملاحظة أنه قلّص من القيمة المالية لعقده خاصة أنه كان يتقاضى مبالغ لا تتماشى مع مكانته كلاعب بديل.
أما الظهير الأيسر اسامة السهيلي المتواجد بإسبانيا للسياحة فتلقى عرضا ثانيا من نائب الرئيس مهدي ميلاد والذي لن يتم الترفيع فيه مرة ثالثة بحسب مصدر من الهيئة المديرة.
من جانبه تلقى القائد معتز الزمزمي عرضا ماليا رسميا من أجل التجديد غير أنه أرجأ الرد إلى حين وصول وكيل أعماله إلى تونس ولو أنه مبدئيا لا يرغب بالمواصلة ويبحث عن وجهة خارجية لأسباب سنعود إليها لاحقا.