إطلاق أول راديو للمثليين في تونس

أطلق مساء أمس الاثنين 11 ديسمبر 2017، أول راديو واب للمثليين في تونس، وفق ما أعلنت عنه جمعية “شمس” المدافعة عن حقوق المثليين،  عبر صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك.

جدير بالذكر أن الراديو بعث بدعم من السفارة الهولندية.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: