النادي الصفاقسي: الخلافات تعصف بانتخابات السوسيوس.. ومتابعة لوضعية سوكاري

بقلم: يوسف بوجناح-

واصل النادي الرياضي الصفاقسي إقامته بالعاصمة في تربص مغلق تخللته عديد الحصص التدريبية الصباحية والمسائية إلى جانب مقابلة تطبيقية تم خلالها تشريك كل اللاعبين لكامل الوقت بالنسبة لهم جميعا باستثناء محمد علي الراقوبي الذي تم تعويضه بمحمد سعيد كرشود وكذلك نور الزمان الزموري وهو مدافع قادم من جربة الذي عوضه كريس كواكو.

وأراد المدرب غازي الغرايري الوقوف على إمكانيات كل الرصيد البشري الحالي بما في ذلك عناصر الصف الثالث لاسيما وأن التربص منقوص من 8 لاعبين بسبب الالتزامات الدولية لثلاثي منتخب الأكابر والالتزامات مع الفريق الاولمبي بالنسبة لثلاثة آخرين وإصابة محمد واليو ندوي وأشرف العيادي.

ووفق الإطار الفني للفريق فان نسق التحضيرات طيب بحصص متنوعة ما بين الإعداد البدني والفني والتكتيكي والذهني ومعلوم أن الفترة القادمة مهمة للفريق المتأهل إلى ربع نهائي كأس تونس حيث سيواجه النادي الإفريقي في العاصمة إلى جانب مقابلة الكلاسيكو مع الترجي نهاية الأسبوع القادم في ملعب الطيب المهيري والتي تعني الفريق كثيرا من أجل إنهاء الموسم في المركز الثاني المفضي إلى المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية.

وضعية سوكاري 

من ضمن اللاعبين الذين شاركوا لكامل الوقت في المقابلة التطبيقية هو النيجيري كينغسلاي سوكاري البعيد عن أجواء المقابلات منذ فترة بداعي الإصابة وهو لئن أظهر تحسنا على مستوى تحسين اللياقة البدنية إلا انه لا يزال بعيدا عن النسق المطلوب وربما ستكون المقابلة الودية للفريق بعد ظهر اليوم السبت مع الملعب التونسي بملعب الهادي النيفر في باردو مهمة إلى حد ما للاعب وللمدرب غازي الغرايري للتعرف على مدى إمكانية ضمه إلى المجموعة في المباراة القادمة مع الترجي الرياضي.

الغرايري يتابع الود بين تونس وإيران

أجرى النادي الصفاقسي حصة تدريبية صباح أمس بالضاحية الشمالية للعاصمة قريبا من مقر الإقامة وقد مكن المدرب اللاعبين من الراحة مساء حيث لم تكن هناك حصة تدريبية وبالمقابل فان غازي الغرايري سجل أمس تواجده بالملعب الأولمبي برادس لمتابعة المباراة الدولية الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الإيراني على درب الاستعدادات لكاس العالم بروسيا خلال هذه الصائفة.

تأجيل انتخابات السوسيوس

قرر المكتب التنفيذي لهيكل سوسيوس النادي الرياضي الصفاقسي تأجيل الجلسة العامة الانتخابية التي كانت مقررة لليوم السبت 24 مارس 2018 إلى أجل لاحق وقال المكتب التنفيذي إن هذا التأجيل هو بسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها الهيكل.

للإشارة فان هناك خلافات كبيرة تعصف بالسوسيوس داخليا وكذلك بين الهيكل والهيئة المديرة والأحباء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.