النادي الإفريقي: مارشان يجري عديد التغييرات.. أغوسي أساسي لأول مرة.. وتقا يقصي أوبوكو (التشكيلة الرسمية)

قرر المدرب الفرنسي للنادي الإفريقي برتران مارشان أن يدخل عديد التغييرات على مستوى الرسم التكتيكي أو أيضا فيما يتعلق بالتغييرات الفنية المتعلقة بالتشكيلة التي ستلاقي مساء اليوم النجم الرياضي الساحلي.

مارشان تخلّى عن خطة 4-1-4-1 خصوصا أن الطريقة التي يعول عليها النجم الساحلي تفرض التغييير من أجل أن يفرض الفريق نفسه في المواجهة وهو ما سيعيد الفريق للاعتماد على خطة 4-3-3.

برتران وفي غياب زهير الذوادي للإصابة والتيجاني بلعيد للعقوبة التأديبية قرر أن يزجّ لأول مرة المهاجم الايفواري “فيليب أوكان أغوسي” منذ البداية مقابل عودة صابر خليفة للعب على الرواق.

المدرب الفرنسي قرر أيضا إعفاء نيكولاس أوبوكو حيث فرضت عليه عودة سيف تقا وتجاوزه للأوجاع على مستوى القفص الصدري أن يريح المدافع الغاني مقابل تجديد الثقة في فخر الدين الجزيري.

ووفق ما تحصلنا عليه من معطيات فإن تشكيلة نادي باب الجديد اليوم ستكون على النحو الآتي:

عاطف الدخيلي – فحر الدين الجزيري – سيف تقا – علي العابدي – حمزة العقربي – أحمد خليل – وسام يحيى – غازي العيادي – صابر خليفة – بلال الخفيفي وفيليب أغوسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.