بالاشتراك مع “تونيزيا مول”: اتصالات تونس تسلّم حرفاءها الفائزين في مسابقة “ملاّ كويز” جوائز بقيمة 315 ألف دينار

أمل الصامت –

نظّمت اتصالات تونس اليوم الجمعة 9 مارس 2018، حفلا لتسليم الجوائز المالية لمسابقة “ملاّ كويز”، بالإشتراك مع سلسلة مراكز التسوّق الأكبر من نوعها في تونس “تونيزيا مول” في إطار احتفالها بعيد ميلادها الأول.

وفاز في هذه المسابقة التي انطلقت بتاريخ 13 ديسمبر 2016 واستمرّت إلى غاية 2 أفريل 2017، 63 حريفا لاتصالات تونس بجوائز تعادل قيمتها 315 ألف دينار مقسمة إلى 3 سيارات سعر الواحدة 30 ألف دينار وسيارة أخرى بقيمة 50 ألف دينار، بالإضافة إلى مبالغ مالية بين ألف دينار وزعت على 50 فائزا و12.500 تحصّل عليها 10 فائزين.

وقال رئيس مصلحة الألعاب والتنشيط باتصالات تونس رمزي العيادي في كلمة ألقاها بالمناسبة: “إن هذه المسابقة أو بقية المسابقات التي تنظمها اتصالات تونس ما هي إلا خدمة مثلها مثل يقية الخدمات التي تقدمها الشركة لحرفائها سعيا منها لمزيد إرضائهم ونيل ثقتهم وإدخال الفرحة على قلوبهم”.

من جهته وصف المدير العام لتونيزيا مول برهان السنوسي التجربة مع اتصالات تونس بالمميّزة، متقدّما بالتهاني للفائزين.

وأعلن، بالمناسبة عن انطلاق الأشغال لكل من “تونيزيا مول صفاقس” وتونيزيا مول النصر”، مؤكدا مواصلة العمل على نشر سلسلة مراكز “تونيزيا مول” للتسوّق في بقية مناطق الجمهورية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.