معتمد النفيضة يعتدي بالعنف على ملازم أول.. ونقابة الحرس تقرر مقاضاته وغليان في سوسة

بـسـام حـمـدي-

قال الناطق الرسمي باسم النقابة العامة للحرس الوطني مهدي بوقرة، اليوم الجمعة، إن معتمد النفيضة قام اليوم بالاعتداء بالعنف على ملازم أول في سلك حرس المرور ما تسبب في نقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكد بوقرة في تصريح لحقائق أون لاين أن الحادثة قد جدت في منطقة النفيضة صباح اليوم مشيرا الى أن المعتمد اعتدى على الملازم عندما كان مرتديا زيه الأمني بصدد ركن سيارته..

وأفاد بأن المعتمد طلب من ملازم المرور فسح المجال له للمرور مبرزا أن زميله استجاب لطلب المعتمد وفسح له المجال للمرور لكنه تفاجأ فيما بعد بالمعتمد يُنزله من سيارته ويعتدي عليه بالعنف الشديد في أماكن مختلفة من جسده.

وتم نقل الملازم الأول المصاب الى المسشتفى الجهوي بالنفيضة ليتم فيما بعد نقله الى مستشفى سهلول بسوسة لتلقي الاسعافات اللازمة، وفق قول محدثنا.

وقال الناطق باسم النقابة العامة للحرس الوطني إن النقابة قررت مقاضاة معتمد النفيضة بتهمة الاعتداء على زميلهم وأبلغت وزير الداخلية لطفي براهم ووالي سوسة بالحادثة.

وأشار ذات المتحدث الى وجود غليان كبير في صفوف الأمنيين بولاية سوسة مؤكدا أن تنسيقية نقابة قوات الأمن الداخلي قد دعت الى اجتماع طارئ في سوسة لاقرار جملة من التحركات الاجتجاجية.

ونظم عدد من مكونات المجتمع المدني اليوم الجمعة وقفة احتجاجية في مدينة النفيضة للتنديد بحادثة الاعتداء على الملازم الأول بسلك المرور.

وحاولت حقائق أون لاين الاتصال بمعتمد النفيضة للاستفسار حول الحادثة الا أنه لم يتسن لنا ذلك.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.