النادي البنزرتي: وقفة احتجاجية للهيئة أمام مصنع تكرير النفط بجرزونة للمطالبة بالدعم المالي

نفذ يوم الثلاثاء عدد من أعضاء الهيئة المديرة للنادي الرياضي البنزرتي برئاسة عبد السلام السعيداني وهيئة الاحباء ورؤساء الخلايا وقفة احتجاجية امام مدخل مقر مصنع تكرير النفط ” الستير” بجرزونة رفعو خلالها عددا من الشعارات المنادية بضرورة مساعدة فريق عاصمة الجلاء في هذه الفترة وايفاء المؤسسة بتعهداتها ازاء الفريق.

وافاد خالد بن سالم المدير التنفيذي للنادي البنزرتي مراسل “وات” بالجهة ان الوقفة الاحتجاجية تاتي على خلفية عدم ايفاء ادارة الستير بتعهداتها المالية تجاه الجمعية رغم حرص السلطات الجهوية على معاضدة النادي وتامين ما امكن من ظروف مواتية له في بقية مشواري البطولة والكاس.

واضاف ان هذه الوقفة الاحتجاجية ستتلوها مسيرة جماهيرية يوم السبت المقبل من اجل تحفيز ادارة المصنع بتمكين النادي من مستحقاته المالية المعهودة او التي تمت الاشارة اليها بعنوان منح استثنائية من شانها مساعدة النادي في مشواره المقبل.

ومن جهة اخرى افاد مصدر مسؤول بمصنع الستير “وات” ان اللجنة الفنية المكلفة بالنظر في مطالب الحصول على التمويل العمومي للجمعيات بالشركة كانت اجتمعت يوم الاثنين من اجل النظر في مطلب النادي البنزرتي وتمكينه من المنحة السنوية المعتمدة منذ سنة 2000 ومقدارها 100 الف دينار لكن تبين ان الملف المقدم تنقصه وثيقة من تقرير مراقب الحسابات مؤشر عليها للسنة المنقضية 2017 وقد تم يوم الاثنين اشعار هيئة النادي الرياضي البنزرتي في شخص نائب الرئيس بضرورة توفير نسخة من الوثيقة المطلوبة واتمام اجراءات صرف المنحة المالية المسندة للنادي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.