النادي الصفاقسي: بن صالح يستأنف التمارين.. والغرايري يكافئ اللاعبين براحة بيومين

بقلم: يوسف بوجناح-

منح الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي اللاعبين راحة كانت بيومين السبت والاحد للعناصر الاساسية (12 لاعبا) التي لعبت اكثر عدد من المباريات وراحة اليوم السبت بالنسبة للعناصر الاحتياطية او التي لم تظهر في المقابلات بالعدد الكافي ومن الاسماء هنا وسيم كمون ووليد القروي ومحمد علي الراقوبي وايمن الحرزي وكينغسلاي سوكاري وسارج اكا ووجدي السعيداني ومحمد سعيد كرشود وعلي القربي.

خماسي يشارك مباراة الكاس لفريق النخبة  

من ناحية اخرى وضع المدرب غازي الغرايري 5 لاعبين بتصرف فريق النخبة للمشاركة معه في مقابلة الكاس غدا الاحد واللاعبون هم ايمن دحمان وهاني عمامو ونور الزمان الزموري وحسام الدقدوق وكريس.

اللواتي يواصل العلاج الطبيعي

بعد الاصابة التي تعرض لها حسام اللواتي وجعلته خارج الخدمة في مقابلة الكلاسيكو مع النجم الساحلي يواصل متوسط الميدان حسام اللواتي القيام بحصص تاهيل باشراف اخصائي العلاج الطبيعي.

من ناحية اخرى اشتكى ياسين مرياح وعلاء المرزوقي من اصابتين في مقابلة النجم الساحلي ومشاركتهما في التمارين الاثنين رهينة قرار الاطار الطبي.

بن صالح يعود يوم الاثنين

في خصوص قلب الدفاع محمود بن صالح الذي اضطرته ظروف صحية الى التوقف عن التمارين طيلة اسبوع فانه من المنتظر ان يكون في الموعد في التمارين بداية من يوم الاثنين بعد ان تماثل الى الشفاء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.