حمة الهمامي لحقائق أون لاين: تونس ليست في حاجة الى تحوير وزاري ..والجبهة تعرضت لتضييقات في تقديم ترشحاتها للانتخابات

بـسـام حـمـدي-

قال المتحدث باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي، اليوم السبت، إن تونس ليست في حاجة الى اجراء تحوير وزاري في هذه الفترة وإنما في حاجة الى استراتيجية اقتصادية وسياسية واجتماعية وثقافية.

وشدد الهمامي في تصريح مقتضب لحقائق أون لاين على أن تونس تحتاج الى منظومة سياسية قادرة على تطبيق استراتيجيا شاملة معتبرا أن المنظومة السياسية الحاكمة فاشلة وعاجزة وفاسدة.

وأضاف زعيم الجبهة الشعبية أن حكومة يوسف الشاهد أثبتت كونها ليست قادرة على الحكم باعتبارها اقتصرت في عملها على اغراق البلاد في أزمة متعددة الأبعاد، وفق تعبيره.

وفي سياق متصل، أفاد حمة الهمامي بتعرض الجبهة الشعبية الى عدة تضييقات أثتاء تقديم الترشحات للانتخابات البلدية معربا عن استنكاره لاستهداف الجبهة.

وأشار الهمامي إلى أن أعضاء قائمة الجبهة الشعبية الذين قدموا ترشحاتهم للانتخابات البلدية في منطقة قلعة سنان قد تعرضوا الى استفزازات وتضييقات أمنية مبرزا أن رئيس مركز الأمن بالمدينة قد قام باجراء أبحاث أمنية معهم جميعا.

واعتبر المتحدث باسم الجبهة الشعبية أن هذه الممارسات هدفها خلق صعوبات أمام الجبهة في هذه الانتخابات قائلا انه سيعقد في الأيام القليلة القادمة مؤتمرا صحفيا للكشف عن أبرز المضايقات التي تعرضت لها الجبهة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.