القصرين: القبض على قيّم يروّج المخدرات بين التلميذات

داهمت وحدات أمن مشتركة تابعة لمنطقة الأمن الوطني بالقصرين، احدى المقاهي المعروفة بالجهة وإلقاء القبض على شخص ومعه 4 فتيات قاصرات كانوا يجلسون بإحدى أركان المقهى، وتمّ اقتيادهم إلى مقرّ المنطقة، وذلك اثر ورود أنباء عن قيام الشخص المقبوض عليه بترويج أقراص مخدرة في صفوف التلاميذ.

وبتفتيشه تمّ العثور لديه على 33 قطعة من مادة الزطلة كان يعتزم ترويجها، فتمّ إيقافه والابقاء على الفتيات الأربع اللاتي كنّ معه وهن جميعهن تلميذات قاصرات في حالة تقديم، وستقع احالته هذا الأسبوع معهن على أنظار النيابة العمومية بتهمة ترويج مادة مخدرة صنف “ب”، وفقا لما ورد بصحيفة الصباح الأسبوعي في عددها الصادر اليوم الاثنين 26 فيفري 2018.

وفي خصوص التلميذات سيقع اخضاعهن للتحاليل اللازمة التي ستؤكد أو تنفي الشبهة المذكورة.

وللاشارة فإن المتهم يعمل قيّما بأحد أكبر معاهد القصرين والتلميذات اللاتي كنّ معه بالمقهى يدرسن بنفس المؤسسة التربوية وهو ما أثار “ضجّة” في صفوف الأولياء الذين سمعوا بالحادثة وطالبوا بأن تأخذ العدالة الاجراءات الردعيّة الكافية ضدّ القيم الموقوف في صورة ثبوت تهمة ترويجه للزطلة في صفوف التلاميذ مثلما بينته الابحاث الأوليّة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.