غدا: مجلس قطاعي باتحاد الشغل للنظر في “الوضع الخطير” لعدد من المؤسسات الاعلامية

حقائق أون لاين-

من المنتظر أن ينعقد غدا صباح يوم غد الإثنين 26 فيفري 2018، بمقر الاتحاد العام التونسي للشغل المجلس القطاعي للنقابة العامة للإعلام برئاسة الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري اضافة لنقابات القطاع في الصحافة المكتوبة والإذاعات والتلفزات والمطبعة الرسمية .

وجاء في بلاغ للاتحاد العام التونسي للشغل، أن المجلس القطاعي سيصدر بيانا حول الوضع الخطير الذي يمر به القطاع وخاصة تعطل عديد الاتفاقيات و غياب تطبيقها مما خلق جوا متوترا داخل عديد المؤسسات الإعلامية، وفق نص البلاغ.

كما سيبحث الحاضرون الوضع في دار الصباح ولاباراس وشمس افم ونية التفويت فيها وسيتم مناقشة المشهد الإعلامي الحالي والهجمة التي تعرض لها الكاتب العام للنقابة العامة للإعلام إضافة إلى النظر في ملف القطاع السمعي البصري .

وفي وقت سابق، أفادت رئاسة الحكومة بأنه تقرر الشروع الفوري في تطبيق برنامج التسريح وخلاص المتخلدات بتمويل من شركة الكرامة القابضة وفق جدول زمني محدّد والتسريع في عملية التفويت في المساهمات المباشرة وغير المباشرة في دار الصباح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.