الصحبي بن فرج يؤيّد مقترحا لحافظ قائد السبسي.. ويدعو إلى صياغة اتفاق حوله

حقائق أون لاين-

دعا المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي مكونات العائلة الديمقراطية الى نبذ الخلافات والعمل المشترك من أجل كسب نتائج الانتخابات البلدية لفائدة المشروع الوطني التونسي.

وفي تعليقه على هذه الدعوة اعتبر القيادي بحركة مشروع تونس الصحبي بن فرج، في تدوينة على صفحته على الفايسبوك، أن هذا الكلام جميل ومعقول والأجمل هو أن يترجم إلى أفعال.

واقترح بن فرج “أن تتعهّد كامل مكونات التوجه الوطني العصري من الآن وقبل يوم الانتخاب بأن أعضاءها في المجالس البلدية المنتخبة سيُصوتون لفائدة المرشح الحائز على أكبر عدد من الأصوات من أبناء التوجه الوطني العصري وانتخابه رئيسا للبلدية، وبالتالي تشكيل أغلبية فاعلة داخل المجالس البلدية المقبلة”

ودعا “مكونات المجتمع المدني والسياسي الى صياغة اتفاق أو ميثاق يحتوي على هذا التعهد يُعرض على الجميع لإمضائه سواءً وطنيًّا بالنسبة للاحزاب والإئتلافات الحزبية والمدنية أو جهويا بالنسبة للقائمات المواطنية المستقلة”، وفق ما جاء في التدوينة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.