اليوم الجلسة العامة للإفريقي: التأجيل وارد.. والتسييرية ستطالب بتمديد الفترة الانتقالية

يعقد النادي الإفريقي اليوم انطلاقا من الساعة الرابعة مساء جلسته العامة الخارقة للعادة والتي يتضمّن جدول أعمالها المصادقة على تنقيح القانون الأساسي للفريق بالإضافة إلى تقديم كشف بكافة التفاصيل المالية لفترة سليم الرياحي وأيضا للنزاعات التي يعاني منها الفريق جراء الفترة السابقة.

جلسة عامة يفترض أن تضمن حضور 343 على الأقل لتنعقد باعتبار أن عدد منخرطي نادي باب الجديد في جلسة 12 نوفمبر الماضي قد بلغ 515 منخرطا وفي صورة عدم النصاب –وهو أمر وارد بقوة- فإن الجلسة تؤجل إلى موعد جديد في أجل لا يتجاوز 15 يوما مع المحافظة على نفس جدول الأعمال وفقا لما ينصّ عليه الفصل 32 من القانون الأساسي.

من جهة أخرى ينتظر أن تطلب الهيئة التسييرية من الجماهير في صورة انعقاد الجلسة العامة أن يتمّ التمديد في الفترة الانتقالية إلى غاية نهاية الموسم ويفترض أن يحظى مطلبها بالقبول خصوصا مع النجاحات التي تحققت منذ وصولها خاصة على الصعيد الرياضي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.