النادي الصفاقسي: انقسام جماهيري بشأن الغرايري.. اليوم ندوة صحفية.. والهيئة تفرض “الويكلو”

بقلم يوسف بوجناح

يباشر المدرب غازي الغرايري اليوم الثلاثاء 20 فيفري 2018 وبداية من الحادية عشرة صباحا تدريباته على رأس الجهاز الفني للفريق خلفا للمدرب لسعد الدريدي الذي تمت إقالته من منصبه عقب تتالي النتائج غير المرضية للتي أفقدت السي اس اس نقاطا ثمينة بوزن الذهب في توقيت حساس من عمر البطولة.

الغرايري سيباشر مهامه على رأس الطاقم الفني وسط انقسام كبير في صفوف الأحباء بخصوص الموقف من التعاقد معه حيث اعتبر البعض أن هذا الفني يعرف جيدا الفريق الذي سبق أن انتمى إليه لاعبا ثم مدربا وبالتالي يعتبر  اختيارا مفهوما في ظل المحطات القريبة القادمة للسي اس اس وبدايتها نهاية هذا الأسبوع بمباراة الدور ثمن النهائي من كأس تونس مع اتحاد المنستير في المنستير.

في حين يعتبر شق كبير من الأحباء أن الغرايري ليس في قيمة النادي ولا يمكن له أن يذهب به بعيدا بدليل عدم تعميره في الأندية التي يتولى الإشراف عليها.

عموما ستكون اليوم المصافحة الأولى للمدرب غازي الغرايري مع اللاعبين  في ملعب الطيب المهيري وهي حصة لن تسجل تواجد الأحباء باعتبار  ستدور أمام أبواب مغلقة ولن يتم السماح سوى للصحفيين للحضور بعد ان وجهت الهيئة المديرة للفريق دعوة مفتوحة لكافة وسائل الإعلام للحضور و تغطية أول حصة تدريبية بقيادة الغرايري انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا لكن لن يتم خلالها القيام بالاستجوابات وإنما الاكتفاء فقط بالتقاط صور و فيديوهات.

في حين أن الاستجوابات ستكون خلال الندوة الصحفية التي ستنعقد في الرابعة من مساء اليوم لتقديم الإطار الفتي الجديد وإجراء الحوارات والإجابة عن الأسئلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.