يهم الترجي والنجم: الاتحاد الجزائري يحرم وفاق سطيف وشباب بلوزداد من المشاركة في البطولة العربية

سيمثل فريق اتحاد بلعباس رابع البطولة الجزائرية الموسم الفارط كرة القدم الجزائرية في النسخة الثانية لرابطة أبطال العرب المبرمجة في جويلية المقبل بالمغرب بقرار من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”.

وكان من المفروض أن يشارك وفاق سطيف في هذه المنافسة باعتباره صاحب لقب آخر نسخة للبطولة الجزائرية وشباب بلوزداد حامل لقب كأس الجزائر 2016-2017 لكن “الفاف” رفضت مشاركة أي ناد في منافستين خارجيتين خلال نفس الموسم علما بأن الوفاق يمثل الجزائر في رابطة الأبطال الإفريقية والشباب في كأس الكنفدرالية.

وكانت الكرة الجزائرية ممثلة بنصر حسين داي في رابطة الأبطال العربية التي لعبت في جويلية 2017 لكن العاصميين الذين حجزوا تذكرتهم إلى المنافسة بفضل مشاركتهم في نهائي كأس الجزائر لنسخة 2015-2016 خرجوا من المسابقة التي فاز بها الترجي الرياضي التونسي بالقاهرة من دور المجموعتين.

ومنذ أن قرر الاتحاد العربي لكرة القدم إعادة بعث رابطة الأبطال العرب للأندية أصبحت هذه المنافسة تحظى بأهمية كبيرة بالنظر إلى المكافآت المالية المرتفعة والتي فاقت نظيرتها في رابطة أبطال إفريقيا.

يذكر أن النسخة الثانية من البطولة العربية سيشارك فيها الترجي الرياضي صاحب اللقب والنجم الرياضي الساحلي الذي أكد مشاركته في المسابقة التي ستستضيفها المغرب في الصائفة القادمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.