النادي الصفاقسي: حرص على تسديد المستحقات.. والدريدي يجهّز لعديد التغييرات

بقلم: يوسف بوجناح-

سجل تربص النادي الرياضي الصفاقسي بتوزر مشاركة جميع اللاعبين في كامل الحصص التدريبية وهم موضوعون على ذمة الاطار الفني الذي عليه ان يحسن انتقاء العناصر الاكثر جاهزية وقدرة على تحقيق الاهداف المرسومة والايجابي ان استعدادات اللاعبين طيبة وعدد منهم في فورمة وبمقدورهم فرض النسق على المنافس نجم المتلوي رغم انه سيلعب في عقر داره.

وفضلا عن التحضيرات البدنية والنفية والتكتيكية فان الاطار الفني حرص على اعداد اللاعبين نظريا من خلال القيام بحصص مشاهدة لنقاط القوة والخلل في اداء الفريق في المباراة الاخيرة مع اتحاد بن قردان الى جانب مشاهدة لقطات تصور نقاط قوة ونقاط ضعف نجم المتلوي فصد استغلالها وتحييدها.

استقرار الدفاع وأكثر من اسم للخطين الأوسط والأمامي

بعودة اشرف الزواغي الى التشكيلة كلاعب رواق أيسر يمكن القول ان تركيبة خط الدفاع مستقرة بوجود رامي الجريدي في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي على الناحية اليمنى والزواغي على اليسرى ونسيم هنيد وياسين مرياح في المحور في حين ان اكثر من اسم يدور في ذهن المدرب لسعد الدريدي بخصوص بعض المراكز في الوسط والهجوم وهناك ما لا يقل عن 3 لاعبين يتنافسون من اجل مقعد بوسط الميدان بين محمد علي الراقوبي وحسام اللواتي ومراد الهذلي وفي الخط الامامي متاكد ظهور علاء المرزوقي وكينغزلي ايديو في الهجوم في انتظار معرفة المهاجم الثالث بين ماهر الحناشي وجاسم الحمدوني وفراس شواط وحسام بن علي..

حرص على تسديد المستحقات

رغم الظروف المادية الصعبة للنادي الرياضي الصفاقسي جراء شح المداخيل وقلة الدعم مقابل ارتفاع الاعباء وايضا الخطايا والعقوبات المسلطة من الفيفا جراء اخلال الهيئة السابقة بتعهداتها والتزاماتها تجاه عدة لاعبين ومدربين واندية فان هيئة النادي حريصة على تدبير بعض الاموال من اجل سداد دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين في اجل اسبوع اذا سارت كل الامور على احسن ما يرام.

وهاجس رئيس النادي منصف خماخم ان يصل الفريق الى مرحلة يكون فيه قادرا على سداد مستحقات كل المنتمين الى الفريق في اوقاتها ومن دون تأخير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.