أعوان البريد في “يوم غضب وطني” (صور)

جواهر المساكني_

نفذ أعوان البريد ، اليوم السبت 10 فيفري 2018، يوم غضب وطني  أمام مقر وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي بالعاصمة بدعوة من النقابة العامة للبريد باتحاد الشغل.

ونظم أعوان البريد وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة رفعوا خلالها شعارات منددة بتكرار الاعتداءات على العاملين بنوافذ البريد وعلى ما اعتبرته النقابة العامة للبريد عدم جدية الإدارة في حماية وتوفير ظروف العمل اللائقة.

كما أعلن المحتجون مقاطعة العودة إلى مراكز العمل للقيام بالساعات الإضافية بكافة مكاتب البريد المعنية بالبلاد، مطالين بتوفير حماية وظروف عمل لائقة لهم بالاضافة الى تأكيدهم على المحافظة على عمومية المؤسسة وتفعيل الاتفاقيات المبرمة مع الطرف الاداري.

ومن المقرر أن ينفّذ أعوان البريد إضرابا عاما بـ72 ساعة يوم 19 فيفري بداية من السادسة مساء إلى غاية 22 من الشهر نفسه بكافة مراكز البريد بكامل البلاد، وذلك تبعا لقرار الهيئة الإدارية القطاعية المنعقدة يوم 19 جانفي 2017.

ويذكر أن الهيئة الادارية للبريد التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، قد قررت الدخول في اضراب بثلاثة أيام وذلك من 21 فيفري الى غاية 23 فيفري 2018.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.