السورية منال ابتسام خارج مسابقة ” ذو فويس” الفرنسي

 

نشرت السورية منال ابتسام المشاركة في برنامج “ذا فويس” الفرنسي ، البارحة مقطع فيديو على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك أعلنت فيه الانسحاب من البرنامج بسبب اتهامها بدعم الإرهاب.
وذكرت منال أن الأيام الماضية كانت صعبة عليها وأكدت أنها رغبت في إيصال صوتها بهدف الحب والسلام والتضامن وليس لإيذاء أي شخص.

وتوجهت برسالة لمحبيها أخبرتهم فيها أن هذا القرار لن يؤثر على مسيرتها الفنية ولن يجعلها تعزف عن الغناء كما شكرت كل من ساندها وامن بموهبتها.

وكانت منال ابتسام قد أحدثت مفاجاة و جدلا كبيرا بسبب تغريدة نشرتها إبان عملية نيس الإرهابية في جويلية 2016 جاءت فيها
“أصبح الأمر روتينيا… اعتداء كل أسبوع !!. ودائما حتى يكون الإرهابي وفيا يأخذ معه بطاقة تعريفه….. صحيح أنه إذا كنا نحضر لعمل قذر فإننا لا ننسى خاصة بطاقة تعريفنا!!!! ونشرت منال هاشتاغ : “خدرونا كأغبياء”.

و أثارت تغريدتها بالإضافة لارتدائها للحجاب ودعمها للقضية الفلسطينية عبر نشر أغنية لها باسم ” ابتسمي فلسطين ” حفيظة اليمين المتطرف وصلت حد أن قام المستشار البلدي بمدينة نيس عن حزب الجبهة الوطنية المتطرف فيلب فردون بارسال خطاب الى مدير قناة TF1 الناقلة للبرنامج مطالبا إياه بطردها من البرنامج.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.