النادي الإفريقي: فابريس أونداما ثالث الأجانب محليا.. والهيئة تلحقه بالقائمة الإفريقية

بقلم: محمد عبدلي-

علمت “حقائق أون لاين” أن النادي الإفريقي قد قام بإيداع ملف المهاجم الدولي الكونغولي فابريس أونداما في الساعات الأخيرة من عمر الميركاتو الشتوي طلبا لتأهيله والحصول على إجازته الفنية خصوصا بعد أن سقطت صفقة الغاني أوركان في الماء.

وفعلا حصل الأفارقة على إجازة للمهاجم الكونغولي الذي بات رسميا المهاجم الأجنبي الثالث في الفريق فوق سن الحادية والعشرين وذلك إلى جانب المهاجم الايفواري فيليب أوكان أغوسي والجزائري مختار بلخيثر.

ومع اليوم الأخير من غلق آجال ترسيم اللاعب بالقائمة الإفريقية قرّر الأفارقة ترسيم فابريس أونداما بالقائمة الإفريقية حيث سيكون اللاعب مؤهلا لخوض المقابلات بداية من الدور السادس عشر.

وفي سياق متصل علمت “حقائق أون لاين” أن هذه الخطوة تأتي في سياق تحسّبي خصوصا أن اللاعب يفترض أن يكون جاهزا للعودة إلى الميادين في الشهر المقبل وعدم تأهيله محليّا قد يحسب ضد الفريق من الناحية الإجرائية خصوصا أنّ وضعية اللاعب لدى الفيفا لا تزال على حالها دون تسوية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.