النادي الإفريقي: استبعاد بلال العيفة عن التمارين إلى حين استعادته لياقته البدنية

علمت “حقائق أون لاين” أن الإطار الفني للنادي الإفريقي بقيادة الفني الفرنسي برتران مارشان قد قرّر استبعاد المدافع بلال العيفة عن تدريبات الفريق الذي سيخوض المباريات المقبلة.

العيفة سيكون خارج المجموعة إلى حين استعادة لياقته البدنية خصوصا أنه يعاني من بعض الوزن الزائد الذي يحول دون التعويل عليه في المباريات.

مدافع الإفريقي يعيش موسما صعبا للغاية خصوصا بعد أن ابتعد مطوّلا عن أجواء اللقاءات وقد بات منذ فترة المدافع الخامس في المجموعة وهو ما اتضح بشكل كبير في لقاء اتحاد شبيكة حينما عول الفني الفرنسي على سامي الهمامي في الشوط الثاني مقابل تجاهل العيفة.

القائمة تضم سيف تقا المتألق منذ استئناف النشاط ونجم مباراة البقلاوة تحديدا بالإضافة إلى الدولي الغاني نيكولاس أوبوكو وفخر الدين الجزيري وثلاثتهم أهم عناصر الخط الخلفي ومعهم في المركز الرابع سامي الهمامي أما العيفة فيأتي خامسا.

بلال سيواصل العمل مع المعد البدني والكرة اليوم في مرماه حتى يتخلى عن الوزن الزائد ويعود من جديد للمنافسة على مكانه في الفريق حيث هناك قناعة راسخة لدى أنّ العيفة أفضل زملائه متى كان في أفضل حالاته بدنيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.