الشاهد وبراهم يؤديان زيارة الى الوحدات الأمنية ببن عروس

أدى رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، رفقة وزير الداخلية، لطفي براهم، مساء اليوم السبت، زيارة ميدانية إلى إقليم الحرس والأمن الوطنيين في بنعروس، للوقوف على جاهزية الوحدات الأمنية، وكيفية انتشارها على الميدان، وتفقد سير العمل بالاقليمين.

وقدم مديرا الإقليمين لرئيس الحكومة عرضا عن الوضع العام الأمني بالجهة، وعن عمل الوحدات الأمنية بمختلف أسلاكها، وقيامها بالتصدي لأعمال الشغب ومحاولات النهب وغلق الطرقات والاعتداء على الأملاك العامة والخاصة التي جرت خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد، حسب وكالة تونس افريقيا للأنباء.

وتم التأكيد على أن الإيقافات شملت 135 شخصا تمت إحالتهم على القضاء الذي أصدر أحكاما في بعضها تتراوح بين البراءة والسجن مدة سنتين ونصف مع الإذن بالنفاذ العاجل.

كما اطلع رئيس الحكومة، خلال هذه الزيارة، على سير العمل بقاعتي العمليات، مؤكدا على ضرورة تطبيق القانون حتى لا يشعر أي كان بأنه بمنأى عن العقاب وأنه بإمكانه الإفلات منه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.