معتمد حمام الأنف:منتمون للجبهة الشعبية استغلوا الاحتجاجات ليطالبوا بتنحيتي

يسرى الشيخاوي-

قال معتمد حمام الأنف عبد العالم الزواري إن ما يروج عن طرده من المعتمدية من قبل عدد من المحتجّين لا أساس له من الصحّة، مؤكّدا أنّه موجود في مقر المعتمدية.

وأوضح الزواري في تصريح لحقائق أون لاين أن بعض الأشخاص المنتمين للجبهة الشعبية استغلوا الأحداث الاحتجاجية التي شهدتها المنطقة ليطالبوا بتنحيته من المعتمدية، وفق قوله.

وأضاف ” البعض منهم تتخلّد بذمتهم ديون لبلدية حمام الأنف تقدّر ب70 ألف دينار وحينما أردنا تطبيق القانون ومطالبتهم بدفع ديونهم رفضوا ذلك رغم صدور قضايا استعجالية للخروج بعدم الصفة في حقهم”، مشيرا إلى أنهم امتنعوا إبان الثورة عن دفع معاليم كراء محلات وضعتها البلدية على ذمتهم قبل الثورة، وفق قوله.

ولفت إلى أن هؤلاء الأشخاص يروجون لطرده من قبل مواطني حمام الأنف لتتم إقالته وتعويضه بمعتمد آخر يغض الطرف عن تجاوزاتهم، على حدّ تعبيره.

وتايع بالقول:” نفس الأشخاص أرادوا الحصول على تراخيص في سوق الأسماك الجديد دون احترام المعايير القانونية”، مؤكّدا أنّه سيطبّق القانون طبقا للمسؤولية المناطة بعهدته.

يشار إلى أنّ بعض الصفحات قد أوردت خبر طرد معتمد حمام الأنف من قبل عدد من المحتجين وهروبه من مقر المعتمدية تحت ضغط الاحتجاجات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.