هوية المشتبه فيه بتوزيع أموال على المحتجين في القصرين

يسري اللواتي

ذكر الكاتب العام الجهوي للاتحاد العام التونسي للشغل في القصرين عمر المحمدي، أن الموظف الذي تم ايقافه ليلة أمس بشبهة توزيع أموال على المحتجين في القصرين يدعى (أ . ر ) وهو يشغل خطة مدير مركب شبابي بالجهة.

وبين المحمدي في تصريح لـــحقائق أون لاين اليوم الأربعاء 10 جانفي 2018، أنّ المشتبه به يشغل خطتين نقابيتين وهما، كاتب عام النقابة الجهوية للشباب والطفولة في القصرين وكاتب عام نقابة أساسية، وهو رهن الايقاف حاليا في اقليم الأمن بالقصرين.

وشدد في السياق ذاته على أن المشتبه فيه مازال قيد التحقيق، مؤكدا أن المنظمة الشغيلة بشكل عام في حل عن أي اشكال من هذا القبيل، وفق قوله.

ولفت إلى أن الاتحاد الجهوي للشغل في القصرين سيتخذ الاجراءات القانونية ضد المدعو في صورة ثبوت ضلوعه في ما راج حول توزيعه أموالا للمحتجين.

إلى ذلك قال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خليفة الشيباني في تصريح سابق لحقائق أون لاين اليوم، أن الوحدات الأمنية أوقفت شخصا على متن سيارة ادارية، في حي الزهور من ولاية القصرين، مشتبه فيه، ويحمل مبلغ 2000 دينار.

من جهته أكد والي القصرين سمير بو قديدة في تصريح سابق لحقائق أون لاين، أنه تمّ إيقاف مدير دار شباب بالجهة بعد التفطن إليه وهو يقوم بتوزيع أموال على المحتجين بسيارة إدارية، مضيفا أن البحث جار معه حاليا لمعرفة من يقف وراءه وماهي غاياته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.