بالصور/ تدشين مغازة جديدة لمونوبري بمنطقة بومهل

تواصل “مونوبري” انتهاج سياستها المبنية على الاقتراب أكثر من المواطن واعتباره شريك المؤسسة، وتتوج سنة 2017 بفتح مغازة جديدة ببومهل تم تدشينها اليوم الجمعة 29 ديسمبر بحضور عدد من مسؤولي المؤسسة وممثلي وسائل الاعلام والحرفاء وسط أجواء صاخبة.

ويأتي هذا الإفتتاح لتكملة برنامج توسيع المؤسسة ومغازاتها في سنة 2017 والذي إحتوى على فتح 8 مغازات بزغوان وقابس وحي الخضراء والوردية والمنستير وسكرة الزياتين والمولود الأخير بومهل.

ويحمل هذا المولود الجديد لمؤسسة “مونوبري” الرقم 87 ويمتد على مساحة 1.175مترا مربعا كما يوفّر 32 موطن شغل.

وتوفر المغازة الجديدة مجموعة كبيرة من المنتجات المختارة بعناية فائقة تلبية لحاجيات حرفائها الشيء الذي سيمكنهم من اقتنائها وفق معايير صارمة ومدروسة سواء تعلق الأمر بالمنتجات الغذائية أو بقية المواد والعقاقير ومواد النظافة والتنظيف وغيرها. كل هذا بأسعار تنافسية تأخذ بعين الاعتبار الوضع العام ووضع المقدرة الشرائية للمواطن مع التذكير أن مونوبري أقدمت على التخفيض في أسعار أكثر من الف منتوج من المواد الاساسية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.