وفّر لهم مسبحا وفضاءات تدليك: ايقاف ايطالي افتتح جمعية بسوسة للاعتداء جنسيا على أطفال

بسام حمدي –

كشفت عضو رئيسة لجنة الحريات الفردية والمساواة بشرى بالحاج حميدة عن وجود قضية منشورة لدى القضاء التونسي تتعلق بقيام شخص أجنبي يقطن باحدى المدن الساحلية التابعة لولاية سوسة باعتداءات جنسية على اطفال.

وأفادت المحامية بشرى بالحاج حميدة في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس، بأنه قد تم منذ شهر أكتوبر الماضي ايقاف شخص ايطالي، يقيم في تونس منذ 10 سنوات، بتهمة الاعتداء جنسيا على عدد من الأطفال وذلك بعد ان تم تقديم شكاوى ضده.

وبينت ذات المتحدثة أن 6 أطفال قد قاموا برفع قضية ضد هذا الشخص الايطالي بتهمة الاعتداء عليهم جنسيا مبينا أن هذا الشخص يقيم في مدينة ساحلية وأسس جمعية ثقافية واجتماعية ومشروعا في فيلا ضخمة استغلها للقيام بالاعتداءات الجنسية على الأطفال.

وأقام هذا الشخص الإيطالي في مقر الجمعية التي أنشأها مسبحا وحماما وفضاءات تدليك استغلها للقيام بالاعتداء الجنسي على الأطفال.

وتباشر محكمة الناحية بسوسة التحقيق في هذه القضية والاستماع الى الايطالي الموقوف، حسب قول بشرى بالحاج حميدة.

وأشارت ذات المتحدثة الى أن تونسيين من ضمن أعضاء الجمعية التي أسسها الشخص الإيطالي يمارسون ضغوطات كبيرة على الأطفال الذين قدموا شكاوى ضد هذا الايطالي بهدف اجبارهم على عدم مقاضاته.

وذكرت أن مندوب حماية الطفولة بسوسة يحقق بدوره في القضية ويبذل مجهودات كبيرة، حسب قولها.

وحذرت بشرى بالحاج حميدة عائلات الأطفال ضحايا الاعتداءات الجنسية من التخلي عن حقوق أبنائهم والتراجع عن مقاضاة هذا الشخص الإيطالي مهددة بفضح أسماء الأشخاص الذين يتعاونون مع هذا الشخص الإيطالي ومن ضمنهم من هم من أعضاء الجمعية التي أسسها هذا الشخص الأجنبي ومنهم من هم أصدقاء له.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.