حافظ قائد السبسي: لهذا السبب نطالب بتأجيل الانتخابات البلدية.. وتقييم العمل الحكومي قد نناقشه في اجتماعات قادمة

يسري اللواتي –

من المنتظر أن تعقد أحزاب النهضة والاتحاد الوطني الحر ونداء تونس، عشية اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017، اجتماعا تشاوريا ثالثا بمقر حزب الاتحاد الوطني الحر بالعاصمة.

في هذا السياق قال المدير التنفيذي لحزب نداء تونس حافظ قائد السبسي لــحقائق أون لاين اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017، إن الاجتماع سيتطرق إلى الملفات المطروحة على الساحة السياسية حاليا، وخاصة موعد الانتخابات البلدية، وفق تعبيره.

وأوضح قائد السبسي، أن ممثلي الأحزاب الذين سيحضرون الإجتماع المُزمع عقده عشية اليوم، سيركزون النقاش حول تاريخ الانتخابات البلدية.

وبين في السياق ذاته بأن أحزاب النهضة ونداء تونس والاتحاد الوطني الحر تطالب بتعديل موعد الانتخابات البلدية من أجل انجاحها، وفق تأكيده.

وتابع المدير التنفيذي لنداء تونس بالقول “نحن نعمل على ضمان نجاح الانتخابات البلدية لتشمل مشاركة كل الناس فيها”.

وعن إمكانية تباحث الأطراف المشاركة في الإجتماع تقييم العمل الحكومي، أكد المتحدث، أن هذا الموضوع يمكن أن يُتداول فيه خلال اجتماعات أخرى، مشيرا إلى أن المهم اليوم هو المصادقة على مشروع قانون الميزانية، وفق تعبيره.

وفي الأيام الأخيرة، كثر الجدل حول موعد الانتخابات البلدية، إذ دعت أحزاب “الترويكا” خلال آخر اجتماع عقدته، الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات، إلى تأخير موعد إجراء الإنتخابات البلدية المقرر ليوم 25 مارس 2018.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.