رضا شرف الدين يستقيل من رئاسة النجم الساحلي.. ولاعبو الترجي يتعرضون للعنف في أولمبي سوسة

أعلن رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين مساء اليوم استقالته من رئاسة الفريق على خلفية الأحداث التي عرفها كلاسيكو أولمبي سوسة بين فريق جوهرة الساحل والترجي الرياضي.

شرف الدين حمل المسؤولية للحكم أمير العيادي الذي اتهمه بأنه سعى إلى إخراج المقابلة على نتيجة "طاولة" أي تعادل من خلال اقصاءات وبطاقات أشهرت في وجه لاعبي فريقه مقابل التسامح مع لاعبي الترجي.

رئيس ليتوال اتهم أيضا أعوان الأمن بالتعسف على فريقه من خلال معاملة سيئة لا تليق بأمن جمهوري يفترض أن يكون حريصا على أداء الحقوق لأصحابها.

رضا شرف الدين أشار أيضا إلى أن فئة من الجماهير دفعته للتسريع بالاستقالة حيث وصفها بالمجموعات التي لا تشرفه أن يكون رئيسها داعيا إياهم إلى البحث عن رئيس لهم بما أن قراره بالتنحي عن رئاسة النجم لا رجعة فيها.

من جهة أخرةى تعرض مجموعة من لاعبي الترجي الرياضي إلى اعتداءات شتى في طريقهم إلى حجرات الملابس حيث بعد أن تم رشقهم من الجماهير بالقوارير تواصلت الاعتداءات في حجرات الملابس من خلال رشق اللاعبين بالحجارة والكراسي بالإضافة إلى الاعتداء بالعنف بالركل والصفع وهو ما خلف أثارا جسدية على عدد من اللاعبين كخليل شمام وغيلان الشعلالي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.