حمله مسؤولية اغتيال بلعيد والبراهمي: المؤتمر من أجل الجمهورية يرد على اتهامات الوطد

أعرب حزب المؤتمر من أجل الجمهورية عن رفضه للاتهامات التي وجهها له حزب  الوطنيين الديمقراطيين الموحد  "الوطد" من خلال تحميله المسؤولية في اغتيال كل من شكري بلعيد ومحمد البراهمي.

وحملت الهيئة السياسية للحزب، في بيان لها، "الوطد" المسؤولية في عرقلة كشف الحقيقة بشأن ملف الاغتيالات من خلال توجيه الاتهامات جزافا ونشر معلومات مزيفة والتعتيم على الحقائق الفاضحة التي تضمنتها الأبحاث القضائية وتعمد تعطيل سيرالمحاكمة وفق نص البيان.

واستنكرت  الهيئة السياسية للحزب في بيان لها أمس السبت استمرار التوظيف السياسي لملف الإرهاب والاغتيالات من طرف « حزب الوطد » بهدف ابتزاز خصومه السياسيين وتشويههم مؤكدة احتفاظها بحقها في التتبع العدلي ضد هذا الحزب و حرصها على كشف الحقيقة في ملفات الاٍرهاب لقطع الطريق امام ما أسمته بالتوظيف والمزايدة والتشويش على المسار القضائي لهذه الملفات.

وأصدر حزب  الوطنيين الديمقراطيين الموحد بلاغا شدد فيه على أن الرئيس السابق المنصف المرزوقي وحزبه هو أحد من يتحملون مسؤولية اغتيال الرفيق الشهيد شكري بلعيد والشهيد محمد البراهمي ابان حكم  الترويكا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.